martes, 27 de agosto de 2013

BUTCHERS الطغاة SYRIAN العالم الحديث ... المخالفين من حقوق الإنسان.


LOS SIRIOS CARNICEROS DEL MUNDO MODERNO: BUTCHERS الطغاة SYRIAN العالم الحديث ... المخالفين من حقوق الإنسان.

العالم الحديث الجزارين الطغاة السورية ...
رابط برمجة البرتو ريستريبو غابرييل سوتيلو هو الفانوس الأحمر في جوجل وياهو والفيسبوك -.

التعليق مع المدير:
عندما يسيء الآباء أطفالهم، وعلى الفور، تم سحب وصاية قانونية إذا كان العنف المنزلي أمر خطير جدا، ونحن نتابع عملية الإجرامية، فإنها قد تفقد الأم للحرية المخالفة لحقوق الإنسان.

في حالة سوريا، والحكام، هم من الديمقراطيين أو الطغاة، ومن المقرر أن مواطنيهم ويجب معالجتها على اعتبار احترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية، الفردية والجماعية، قبالة لتحقيق أمة صحية في العقل والجسد والروح احترام مؤسسات البلاد.

كما أننا سوف نرى في العالم الحر، أن الديكتاتورية المناهضة لسوريا، تكافح من أجل المطالبة بحقوقهم والجماعية، انتقل إلى: محاولة رغما عنهم MAN FELLOW الخاصة لMAN يقاتلون من أجل الإطاحة الديكتاتورية، وحتى أكثر خطورة : ذبح أبنائهم والمراهقين دون أي نوع من الرحمة، ودون وجود أي هدف عسكري محدد للاستفادة من هذا ماتانزا، التي تنتهك كل القوانين الإنسانية الدولية مفصلية بأنها أسلحة كيميائية استخدمت ضد بهم شعبه وليس نتيجة لاستراتيجية الحرب بين البلدان، وهو أمر محظور أيضا بموجب القانون الدولي الإنساني.

سيذكر هؤلاء الحكام المستبدين السوري التاريخ كما يحترم BUTCHERS WORLD MODERN ALL مفهوم الكرامة الإنسانية.

المواطنين لا يفهمون كيف الأميركيين والصينيين، العالم صامت، إلى VIL عدم احترام حقوق الإنسان والمذابح لبعض الطغاة منحرفة، الذين يتم إرسالها إلى جمع بعض الوقت وسيتم الإعلان الخارجين عن القانون من أي قطعة من الأرض حيث أي فقي الإنسان.

المواطنين الأمريكيين أن نتذكر أن كان هناك ولد ضوء حقوق الإنسان والحرية والمساواة والإخاء بين الناس، كما هو الحال في الشرق نمت احترام كل عبادة الروحية والنفسية إلى اللاهوت، يعطيها كرامة الإنسان الإلهية، ثم الانتظار لأمريكا الشمالية والحكومة الصينية لفرض النظام في البيت ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المدير والصحفيين إخبارية الفانوس الأحمر، ونحن الحزن، Callados والعمياء للإهانة أن الديكتاتورية فيكره SYRIA، مصنوعة من حقوق الإنسان وكرامة الإنسان مثل، فإنه لا يمكن أن يتسامح مع الحكومات الحرة والمعترف بها قانونا لمواطنيهم ....

بطانية لدينا من الظلام أمام الهيكل إهانة VIL الديكتاتوريين السورية ضد المدنيين ....
Me gusta ·  ·  · Promocionar · Etiquetar a amigos · Hace 2 minutos ·

No hay comentarios:

Publicar un comentario